MENU

فرص العمل

نحتاج موظفين للعمل

ستجد في هذا القسم من موقع الشركة قائمة محدثة بكافة الوظائف الشاغرة لدى شركة "سمارت للترجمة"، فإذا كنت على يقين بأن لديك الكفاءة والمؤهلات التي تمكنك من العمل لدى شركة "سمارت للترجمة"، فيمكنك أن تأخذ الخطوة التالية في مسيرتك المهنية من خلال التقدم للوظيفة المناسبة لك حيث توفر الشركة بيئة متميزة للنمو والتطور المهني، وتولي الشركة جل اهتمامها لمواردها البشرية التي تشكل أهم عناصر نجاح وازدهار أعمال الشركة، فالعمل لدى شركة "سمارت للترجمة" يجسد الخيار الذكي في تحقيق النجاح المهني.
منسق وثائق إلكترونية
تعد وظيفة "منسق الوثائق الإلكترونية" وظيفة غير تقنية وتشمل مهامه إدارة الوثائق الإلكترونية وتوزيع مهام الترجمة على الأطراف المعنية. يتعين على المتقدم لشغل هذه الوظيفة أن تتوفر لديه المؤهلات التالية:
  • مؤهل جامعي في أحد التخصصات التالية: (اللغة الإنجليزية – التجارة – تكنولوجيا المعلومات – العلوم).
  • إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة.
  • إتقان مجموعة برامج الأوفيس ومهارات البحث عبر الإنترنت.
مترجم
ترحب شركة "سمارت للترجمة" دائمًا بالمترجمين المتميزين حيث تنظر الشركة إلى المترجمين الأكفاء على أنهم أهم دعائم استدامة نجاح الشركة، إذا توفرت لديك المؤهلات التالية يمكنك التقدم لوظيفة مترجم لدى الشركة:
  • ليسانس أو بكالوريوس اللغة الإنجليزية.
  • إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية تحدثًا وكتابة.
  • إتقان مجموعة برامج الأوفيس ومهارات البحث عبر الإنترنت.
  • إتقان أحد برامج الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT Tools) التالية: SDL TRADOS 2015 – MemoQ 2015 – Déjà vu X3.
  • خمس سنوات من الخبرة في مجال الترجمة.
مراجع لغة
يلعب مراجع اللغة دورا أساسيًا في عملية ضمان الجودة حيث لا يمكن أن تصل أعمالنًا إلى مستوى الجودة المنشود دون الجهود المتميزة التي يبذلها مراجعي ومصححي اللغة، إذا توفرت لديك المؤهلات التالية يمكنك التقدم لوظيفة مراجع لغة لدى الشركة:
  • درجة الليسانس أو البكالوريوس أو الماجستير في إحدى اللغات الست المعتمدة لدى الأمم المتحدة (اللغة العربية واللغة الصينية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الروسية واللغة الأسبانية).
  • إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
  • إتقان مجموعة برامج الأوفيس ومهارات البحث عبر الإنترنت.
  • إتقان أحد برامج الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT Tools) التالية: SDL TRADOS 2015 – MemoQ 2015 – Déjà vu X3.
  • خمس سنوات من الخبرة في مجال التصحيح اللغوي.
موظف خدمة عملاء
تشمل مهام موظف خدمة العملاء استقبال المكالمات الهاتفية من العملاء وتحية العملاء والتواصل معهم بصورة ودية وحل مشكلاتهم بصورة سلسة وسريعة، لكي تتأهل للتقدم لهذه الوظيفة يجب أن تتوفر لديك المؤهلات التالية:
  • شهادة جامعية.
  • إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
  • إتقان مجموعة برامج الأوفيس ومهارات البحث عبر الإنترنت.
  • القدرة على تولي مهام متعددة وفهم القواعد الاحترافية والسلوكية للرد على المكالمات الهاتفية الواردة من العملاء.
  • القدرة على إدارة ضغوط العمل بكفاءة وفعالية.